مطربين مبادرة مصر والسودان ايد واحدة يحيون احتفالية صوت العرب للسنه الجديده

مطربين مبادرة مصر والسودان ايد واحدة يحيون احتفالية صوت العرب للسنه الجديده

فاطمه رمضان 
يشارك مطربين أعضاء مبادرة مصر والسودان ايد واحدة في احتفالية اذاعه صوت العرب للعام الجديد 2019 باستديو 46 بمبنى الاذاعه والتليفزيون وبحضور كل مذيعين الاذاعه. 
تقول رئيس مبادرة مصر والسودان ايد واحدة الاعلاميه شادية الحصري سعداء بمشاركة مطربين مبادرة مصر والسودان ايد واحدة في احتفالية الاذاعه بالعام الجديد وهي المشاركه الأولى في احتفالية العام الجديد للاذاعه وسيشارك المطرب السوداني موفق بورتسودان بأغنية " احلى مكان مصر والسودان" وكذلك نشيد "مصر والسودان" و الهديه التي سنقدمها للإذاعة هي اغنيه المطربه شادية" ادخلوها سالمين" لكن بنكهة سودانيه كلها اغاني للتعبير عن الحب بين البلدين. 
تضيف الحصري كما سيشارك في الاحتفالية المطرب الشعبي محمود نصار وهو يمتلك صوت قوي سيمتع كل الحضور بجمال صوته كما سيكون متواجد بالاحتفال رئيس مبادرة مصر والسودان ايد واحدة الاعلاميه شادية الحصري ومن اعضاء المبادره محمد شاويش و العازف جعفر الساير من السودان والموسيقار أحمد سعيد و الشاعر محمود شلبي وعبير شلالي. 
تؤكد الحصري ونستعد الان لعمل احتفالية تحت اسم ليلة حب مصريه سودانيه في الفضائية المصرية برنامج سيدتي سيضم تراث واكلات وفاشون سوداني.



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل